فرحة أخرى تبتهج لها سامسونج، بعد أن كشفت للتو عن بيان تفخر فيه من حصولها على 100 مليون مستخدم لتطبيقها ChatOn الخاص بخدمة التراسل الفوري، وقد يكون السؤال هُنا، هل الأرقام كافية لضمان الصدارة في سوق تشبّع بخدمات أخرى؟
وفقاً لما ذكرته شركة سامسونج، حاز ChatOn على نمو متزايد في دول مثل الهند والصِّين والولايات المتحدة، على الرغم من أنه من المحتمل أن نشْهَدَ مُنافسة قوية بين سامسونج ومقدِّمِي هذه الخدمة في تلك الدول، وتقول الشركة ” إن أحد أهم مميزات ChatOn التي تضمن له الفوز على الخدمات المُشابهة هو انتشاره بشكل دولي، ودعمه لـ 63 لغة في جميع أنحاء العالم ” وأشارت هُنا إلى الهند على سبيل المثال، حيث دَعَمَ التطبيق 10 لهْجَات محلِيَّة، مع أكثر من 13 لهجة أُخرى قبل انتهاء العام الجاري.
الأمر هنا لا يتعلق في المميزات المرغوب فيها بخدمة التراسُل الفوري، ChatOn لديه سهولة في الاستخدام من السَّحْب وإفلات الصور والرَّوابط، وهو أمر مفيد جداً خاصة لمن لديهم أجهزة تدعم خاصية تعدُّد المهام، مثل جالاكسي إس 4 وجالاكسي نوت 3 الذي تم إطلاقه مؤخَّرَاً، ورُبَّمَا لا يعلم الكثيرون أن التطبيق لا يقتصر على أجهزة سامسونج فقط، ChatOn متوفر على أندرويد وiOS وبلاك بيري وكذلك ويندوز فون، بل حتى على أجهزة الكمبيوتر أيضاً، وبالرغم من ذلك، بالمُقارنة مع غيره من مقدِّمِي هذه الخدمة، ربَّمَا لا يزال ChatOn بعيداً عن الانتشار قليلاً.
إن سوق خدمات وتطبيقات التراسُل الفوري في أعتى عصوره هذه الأيَّام، لذلك علينا المُكُوث قليلاً ونشاهد ما إذا كان ChatOn قادراً للحصول على اسم مشهور يرتبط باسم سامسونج في المكانة لا في الاقتصار عليها، أم أن هُناك في الأمور أمور.
هذه التدوينة ChatOn من سامسونج يحصل على 100 مليون مستخدم ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.
via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/ufi1YNPkcMc/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق