أعلنت يوتيوب عن ايقاف نظام التواصل الحالي مع أصحاب القنوات عبر صناديق البريد الوارد وستقدم نظام جديد من شأنه تقليل عدد الرسائل الدعائية و تصميمه بشكل انظف. والخطوة الأولى ستكون بتحويل صندوق البريد الوارد للمستخدمين إلى حالة القراءة فقط بحيث لن تتمكن من إرسال أو استقبال أية رسائل جديدة وبعدها ستزيله نهائياً.
ومن خلال نظام التواصل الجديد سيكون من الأسهل على أصحاب القنوات متابعة المحادثات، و أيضاً على متابعي القنوات التواصل مع أصحابها حيث سيظهر زر إرسال الرسالة في تبويب ABOUT “حول” وبعدها يمكن كتابة الرسالة وارسالها.
وأيضاً تم اضافة قسم خاص بالرسائل الدعائية بحيث يتحقق نظام الرسائل تلقائياً بكون الرسالة التي وصلتك دعائية فيقوم بنقلها من تلقاء نفسه إلى قسم السبام.
وعلى كل حال سيمكن تحميل كافة الرسائل السابقة مع جهات الإتصال خلال الأشهر القادمة للإحتفاظ بها.
وشملت التحديثات أيضاً فلترة التعليقات وفرزها بحيث يمكن لمدير القناة استعراض التعليقات من مشتركي القناة فقط، و أيضاً عرض أكثر التعليقات شعبية على كامل مقاطع فيديو القناة أو مراجعة التعليقات لمقطع محدد.
وسهلت يوتيوب على مدراء القنوات مراجعة التعليقات التي تحتاج لموافقة قبل النشر بحيث يمكنك الوصول إلى كافة التعليقات من صفحة واحدة في صفحة التعليقات في لوحة التحكم.
وأيضاً أصبح بإمكان مدراء القنوات البحث عن التعليقات من خلال صندوق بحث جديد يمكن كتابة هاشتاغ معين أو كلمة مفتاحية لتعرض كل التعليقات التي تحويها.
هذه التدوينة يوتيوب تغير نظام الرسائل الخاصة لمدراء القنوات ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.
via عالم التقنية http://ift.tt/1mCrwzR
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق