الأحد، 27 أكتوبر 2013

ماذا نتعلّم من «كاندي كراش» عن الدفع عبر الهواتف الجوالة

كولين رانيوسط طفرة مبيعات الهواتف الذكيّة، يميل سعر التطبيقات بسرعة إلى أن يصبح شبه مجاني، بفضل قلّة العقبات التي تعرقل الدخول إلى السوق وحدّة المنافسة. إلا أن المطوِّرين من ذوي الفكر الثاقب يولّدون العائدات من خلال معاودة تحديد تجربة المستخدم، والعمل الدقيق على تصميم اللحظة المناسبة لجعله يدفع المال. ولا شكَّ في أن هذه الخطوة الدقيقة تُؤثِّر كثيرًا في سوق تطبيقات الهواتف الجوّالة، وتلهمنا حول الطرق المحتملة لمعاودة تحديد مبدأ نقطة الشراء بحد ذاته.





via مجالس الساهر http://www.alsaher.net/mjales/t85177.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق