الخميس، 28 نوفمبر 2013

صوت السلاسل

وطبحت من عين المخاليق لرضاك

لا شلت خوف ولا تحاشيت من قود



لاردني سورك ولاردني اشياك

ماني محاسب للخطا كيف بيجود



قولي لي المجنون وقول لك جاك

قلب حزمته بين ارماح وورود



شلال فرقا يوم جيت لحكاك

وانا المواصل باألقى خشم بارود



ماعدت اكون الا اله كيف ماحاك

يابس مواثيق الغلا كاسر عهود



اذكرك يالبارح من اولك لتلاك

وصوت السلاسل بين الاقدام وجنود



موسيقى الحانً تسمع لي افداك

لادكت اقدامي خطا فيض وسنود



تعبت اقري دفتري كيف يلقاك

اما يعود القلب والا بك يعود



هاني هنا ماني مصدق وانا هناك

حتى الخيال يقول مانتا بمولود



ابي اسولف بس مدري وش ابداك

ابي اسولف لك قبل يوم انا عود



ابي انتهي صغير وانادي انا اباك

وتلقاني ياني دوم انا فيك موجود



ياحبني لك كيف انا ودي انساك

ماردني سورك وبيبان عووود




...............................



الله يستر ويجيب العواقب سليمة

..............................

وليدة اللحظه



بعد شبه انقطاع .





via منتديات مجلة أنهار الأدبية http://www.anhaar.com/vb/showthread.php?t=35056&goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق