الثلاثاء، 30 يوليو 2013

مايكروسوفت تطلق نسخة العرض من ويندوز 8.1 للشركات

Windows 8.1 Enterprise Preview مايكروسوفت تطلق نسخة العرض من ويندوز 8.1 للشركات


أعلنت مايكروسوفت عن إطلاقها نسخة العرض للشركات من نظام التشغيل ويندوز 8.1 والمبني على نسخة العرض من ويندوز 8.1 للأفراد التي كشفت عنها الشهر الماضي لكن مع خصائص إضافية للحماية والأمن و إدارة الحسابات للشركات ويمكن تحميلها من هذه الصفحة.


وتتضمن نسخة العرض للشركات وقطاع الأعمال من ويندوز 8.1 العديد من المزايا الخاصة أبرزها:


Windows To Go Creator : وتسمح لشركات تقنية المعلومات من إنشاء سطح مكتب خاص يمكن الإقلاع إليه مباشرة و وضعه على قرص تخزين خارجي USB.


Start Screen Control: والتي تسمح لأقسام تقنية المعلومات بالتحكم أكثر بشاشة البدء لأجهزة الشركات لضمان الوصول السهل للتطبيقات الأساسية للعمل، ويمكن منع المستخدمين من تعديل شاشة البدء.


DirectAccess: ويمكن للمستخدمين الوصول المباشر للموارد والملفات عبر شبكة الشركة مباشرة وعن بعد بدون الحاجة لتشغيل إتصال شبكة إفتراضية خاصة منفصلة VPN. كما ويمكن لمدراء الشبكة في الشركة تحديث أجهزة المستخدمين عن بعد.


BranchCache : ولن يحتاج لموظفي فروع الشركات أن يقوموا بتحميل المحتوى عدة مرات عبر شبكات WAN، حيث تسمح هذه الخاصية بالتخزين المؤقت للملفات و المواقع و المحتوى المتنوع الآخر من المخدمات المركزية على مخدمات التخزين المؤقت أو حواسب المستخدمين.


AppLocker : ويمكن للشركات إنشاء بيئة أكثر أماناً من خلال تقييد ومنع بعض الملفات و التطبيقات من إستخدامها من قبل المستخدمين أو المجموعات وتشغيلها على حواسبهم بالتالي زيادة حمايتها ومنع تسرب الفيروسات وبرمجيات التجسس إليها.


وتشجع مايكروسوفت الشركات على تحميل هذه النسخة و تجربتها وتقدم دليل تقني لأفضل الممارسات، و أكدت مايكروسوفت أن سياسة الدعم لنظام ويندوز 8.1 ستكون نفس ويندوز 8 والتي سوف تمتد حتى يناير 2023.


المصدر


هذه التدوينة مايكروسوفت تطلق نسخة العرض من ويندوز 8.1 للشركات ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/VYH4wRjqoj0/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق