الثلاثاء، 30 يوليو 2013

فيس بوك تطلق برنامج دعم مطوري ألعاب الأجهزة الذكية

facebook games فيس بوك تطلق برنامج دعم مطوري ألعاب الأجهزة الذكية


أعلنت شبكة فيس بوك عن إطلاقها لبرنامج لتشجيع مطوري الألعاب الموجهة للمنصة المحمولة على إيصال ألعابهم لملايين المستخدمين على الشبكة.


ولا عجب أن تركز فيس بوك جهودها على دعم مستخدمي المنصة المحمولة لاسيما بعد أن أعلنت عن وصول عدد مستخدميها عبر تلك الأجهزة المتنقلة إلى أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهرياً، وهناك أكثر من 260 مليون مستخدم يلعب على فيس بوك، بالتالي تريد فيس بوك أن توصل المزيد من الألعاب لأولئك الملايين من المستخدمين على الأجهزة المحمولة.


وقالت فيس بوك أن برنامج Mobile Games Publishing يساعد المطورين الأفراد الذين لا يملكون الموارد الضخمة على إيصال ألعابهم للهواتف المحمولة لجمهور أوسع، واختارت الشركة بعض المطورين وستقدم لهم الدعم الإعلاني اللازم.


وستقدم فيس بوك عبر البرنامج الأدوات الإحصائية اللازمة والخبرة الضرورية لمساعدة مطوري الألعاب، كما وستقدم إمكانيات الإستهداف القوية التي تملكها عن مستخدمي المنصة المحمولة من أجل مساعدتهم على إستكشاف ألعاب جديدة.


وكان فيس بوك قد بدأ تجارب الأسابيع الماضية للترويج للألعاب حيث أصبح يقترح على المستخدمين ومن خلال تبويب التنبيهات أن يلعبوا ألعاب بناءاً على أصدقائهم، وكانت هذه وحدة إعلانية جديدة قد تطلقها فيس بوك بعد البدء بهذا البرنامج والتي تساعد على زيادة إنتشار الألعاب.


ونذكر أن 41% من عوائد الإعلانات لفيس بوك في الربع المالي الأخير كانت تأتي من المنصة المحمولة وهو يساوي 656 مليون دولار، وتسعى فيس بوك لرفع هذا الرقم من خلال الإعلانات داخل الألعاب بالرغم من أن المستخدمين يكرهونها.


إن كنت مطوراً وتود الإنضمام إلى برنامج فيس بوك يمكنك ذلك من خلال هذه الصفحة.


المصدر


هذه التدوينة فيس بوك تطلق برنامج دعم مطوري ألعاب الأجهزة الذكية ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/i7YpUFGy41k/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق