الثلاثاء، 30 يوليو 2013

أقرب صراف.. على أندرويد

أقرب صراف على أندرويد أقرب صراف.. على أندرويد في أراضي المملكة العربية السعودية، قد يضطر أحدنا لصرف مبلغاً من المال في أي وقت من خلال أي ماكينة الصرف الآلي، لكن هل يتوجب عليكم حفظ أماكن الماكينات جميعاً؟ هل تعرفون ما هو أقرب صرَّاف؟ مهلاً، أنا لا أسألكم عن مكان، بل عن تطبيق!


لوجو أقرب صراف 150x150 أقرب صراف.. على أندرويد أقرب صراف هو تطبيق جديد ورائع على أندرويد، قام الأخ تركي الشمري بتطويره من أهل تيسير معرفة أقرب ماكينة صرف آلي والتعرف عليها من خلال مواقعكم، وكما هو واضح، أقرب صراف يعتمد على خرائط جوجل في تحديد أماكن ومعلومات وأجهزة الصرف الآلي لجميع البنوك السعودية المعتمدة من صندوق النقد السعودي.


التطبيق يدعم ما يصل إلى 12 بنك بداخل السعودية وهم: الأهلي التجاري- السعودي البريطاني –السعودي الفرنسي- السعودي الهولندي- السعودي للاستثمار- العربي الوطني- البلاد- الجزيرة- الرياض- مجموعة سامبا المالية- الراجحي- الإنماء.


ومن أحد مميزات التطبيق الرائعة هي إظهار شعار كل بنك على موقع ماكينة الصرافة داخل الخريطة، مِمَّا يجعل عملية الوصول إلى البنك الذي تريدونه سهلة للغاية، مع دعم الاتجاهات من مكانكم الحالي متعمداً بذلك على خرائط جوجل.


أقرب صراف على أندرويد 2 أقرب صراف.. على أندرويد يمكنكم أيضاً مشاركة مواقع ماكينات الصرافة الآلية مع التطبيقات الأخرى أو في الشبكات الاجتماعية لإخبار الأصدقاء وأفراد العائلة بمواقع الصرافة الآلية بالمملكة.


أقرب صراف غير متوفر حالياً إلا في السعودية فقط، لذا ننتظر المزيد من التطوير لتنتشر هذه الخدمة المثيرة للاهتمام في جميع دول العالم، يمكنكم تحميل وتجربة أقرب صراف من على متجر جوجل بلاي.


هذه التدوينة أقرب صراف.. على أندرويد ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/ccd_WYz35FE/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق