الثلاثاء، 30 يوليو 2013

HTC تتوقع أول خسائر في تاريخ الشركة

HTC One Google FEATURED1 HTC تتوقع أول خسائر في تاريخ الشركة


بالنظر للإنخفاض الكبير في أرباح الشركة خلال الفترات الماضية لاسيما الربع الأول من العام الجاري حيث هبطت أرباحها 98%، تتوقع HTC التايوانية أن تحقق خسائر في الربع القادم وهي الأولى منذ إطلاق الشركة للإكتتاب العام في 2002.


وتتوقع HTC أن تهبط أرباحها بنسبة تتراوح ما بين 0 و حتى -8 % في الربع المالي الثالث مقارنة بأرباح الربع الثاني. و يتوقع أن تهبط العوائد الإجمالية بنسبة ما بين 18 – 21 % مقارنة بعوائد الربع الثاني.


أما بالأرقام الفعلية فمن المتوقع أن تنخفض عوائد HTC إلى مستويات ما بين 1.67 – 2.01 مليار دولار وهي أقل من توقعات المحللين التي تدور حول 2.51 مليار دولار.


لكن وبالرغم من هذه الخسائر إلا أن الشركة تقول أن هاتف HTC One كان جيداً من حيث المبيعات وله التأثير الإيجابي على طريقة تقبل المستهلكين للعلامة التجارية.


وتلقي HTC المسؤولية على أنها لا تملك منتجات تنافسية في مجال الأجهزة متوسطة المواصفات والأسعار و تكلفة إزالة المنتجات القديمة من قنوات التسويق. وبنفس الوقت أشارت إلى أن هناك مجموعة من المنتجات التنافسية التي تستهدف سوق الأجهزة متوسطة المواصفات ستطلقها الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة وبدأت HTC ذلك بالفعل من خلال إطلاق HTC One Mini.


المصدر


هذه التدوينة HTC تتوقع أول خسائر في تاريخ الشركة ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/cu49WfduYXE/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق