الثلاثاء، 30 يوليو 2013

إعلانات الفيديو في آخر الأخبار قادمة إلى فيس بوك

facebook video ads إعلانات الفيديو في آخر الأخبار قادمة إلى فيس بوك

محاكاة تخيلية لعرض إعلانات الفيديو



قريباً وبينما أنت تتصفح قسم آخر الأخبار في شبكة فيس بوك ستظهر أمامك إعلانات تجارية كفيديو مدته 15 ثانية.


وبحسب بلومبيرغ فإن فيس بوك يبحث عن المعلنين الراغبين بشراء فقرات إعلانية لمدة 15 ثانية وهو الحد الأدنى المعياري في الإعلانات التلفزيونية. وتعمل الشبكة الإجتماعية على إقناع المعلنين بضخ ميزانيات إعلاناتهم في فيس بوك بدلاً من القنوات الفضائية.


وأشار التقرير إلى أن كل مستخدم لن يشاهد يومياً أكثر من ثلاثة إعلانات على الأكثر في قسم آخر الأخبار، و سيكلف الإعلان الواحد وسطياً ما بين 1 – 2.5 مليون دولار بحسب عدد المستخدمين المستهدفين.


وكانت فيس بوك تقدم سابقاً وحدات إعلانية على شكل شريط banner، و بعدها أصبحت تتيح للشركات أن تدفع مبالغ معينة لترويج المنشورات التي ينشروها على صفحاتهم لتصل لعدد أكبر من المعجبين و أصدقائهم.


ويستخدم اليوم ملايين المستخدمين إضافات على متصفحاتهم لمنع عرض إعلانات فيس بوك التقليدية التي تظهر على الجوانب، لكن من غير الواضح بعد إن كانت هذه الإضافات ستواكب التطور وتمنع عرض إعلانات الفيديو أيضاً.


أخيراً هذه الأخبار لم تظهر لأول مرة لكنها تأكيد لأخبار متطابقة ظهرت في وقت سابق عن نية فيس بوك عرض إعلانات فيديو في الصفحة الرئيسية و حتى ظهر تقرير آخر يتحدث عن عرض ثلاثة إعلانات كحد أقصى يومياً. أي أن الأمر لم يعد مجرد شائعة عابرة لاسيما مع نقل بلومبيرغ اليوم.


المصدر


هذه التدوينة إعلانات الفيديو في آخر الأخبار قادمة إلى فيس بوك ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.







via عالم التقنية http://feedproxy.google.com/~r/tech-wd/~3/Zbgo4yIfJOY/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق